H.I.E.T
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

لـــعشاق اسامه منير علشان عيونكم (على كيف كيفك)

لـــعشاق اسامه منير علشان عيونكم (على كيف كيفك) Empty لـــعشاق اسامه منير علشان عيونكم (على كيف كيفك)

مُساهمة  belal2010 الإثنين أكتوبر 13, 2008 1:55 pm

دى معلومات عن النجم اسامه منير علشان احلى منتدى فى الدنيا وهتلاقى بردو كل الاسئله اللى انتا /انتى عايز تسألها

الإسم : أســــامة مــــنير
اللقب : ملك الرومانسية * فارس الرومانسية
المهنة : مذيع فى
Nogoom Fm
إسم البرنامج : أنا والنجــــوم وهــــواك
إيميل البرنامج: -
hawak@nileradioproduction.com
SmS : 6066
Telephone : 38555022
الحالة الإجتماعية : متزوج وعنده ( يوسف و نائل)
المؤهل : ليسانس أداب قسم إجتماع
تاريخ الميلاد: 25/2/الله اعلم
العمر : فى سن النضج وهو السن الذى يمكن أن نكون فيه أصحاب أنا وجمهورى ( عن لسان أسامة منير )
بدأ العمل وهو فى الثانوية العامة ليس حباً فى الفلوس أو أن حالته الإجتماعية لم تكن على ما يرام , ولكن لأنه يحب التجربة والعمل فهو إنسان إجتماعى جداً وبيحب يسمع الغير جداً ويقول أن السمع علمه أكثر من القراءة أيضاً الزمن والتجارب وربط الأمور مع بعضها لا يعتبر نفسه رجل دين أو مصلح إجتماعى إنما هو شخص عنده قدرة على التواصل مع الآخرين وبيحب يشاركهم مشكلهم ويساعدهم فى إيجاد الحل ومن رأيه أن الحب جميل جداً وهبة من عند الله فلا نسئ إستخدامه .وبالنسبة للشجن اللى فى صوته بيقول أسامة كل إنسان على وجه الأرض عبارة عن تركيبة مشاعر بنسب متغيرة لا أنكر أن عندى حزن وشجن فى بعض الأشياء ولكن لدى نسبة كبيرة من الفرح أنا إنسان بعشق الجد والضحك ولكن فى بعض الأوقات الحمل والمسئولية تضع على صوتى هذا الشجن...
وأنا بقوله يا أسامة أنا بموت فيك وشخصيتك وفى عقلانيتك وفى صوتك كمان
belal2010
belal2010
سوبر ستار
سوبر ستار

ذكر

- مواضيع مماثلة