انباء عن تعاقد الزمالك مع المدير الفني السويسري ميشيل دي كاستال

اذهب الى الأسفل

انباء عن تعاقد الزمالك مع المدير الفني السويسري ميشيل دي كاستال

مُساهمة  belal2010 في السبت يناير 03, 2009 1:49 pm

تواردت أنباء عديدة في الوسط الرياضي المصري مفادها أن الويسري ذو الأصول الفرنسية " ميشيل دي كاستال " قد أصبح قاب قوسين أو أدنى من تدريب نادي الزمالك .

وقد استقر عامر على التعاقد مع السويسري نظير 3 الاف دولار شهريا بالاضافة الى خمسة الاف دولار يحصل عليها مساعده الذي اشترط كاستال تواجده ، وسيعلن عن التعاقد خلال ساعات ....

وقد أرسل مجلس ادارة الزمالك تذاكر الطيران للسويسري ذو الـ 45 عاما من أجل القدوم الى القاهرة وانهاء التعاقد معه .

سيرته الذاتية :

درب كاستال فريق بافردون اف سي عام 1995 ولم يستمر معه سوى شهور قليلة لينتقل الى فريق سيون السويسري ، ومع بداية عام 1996 درب كاستال فريق اسيك ميموزا الايفواري واستمر معه حتى عام 2001 .

وبزغ نجم الرجل عندما انتقل الى أندية شمال أفريقيا كمدرب للترجي التونسي لمدة موسمين ، لينتقل من بعدها الى فريق الوداد المغربي ، وفي العام الذي يليه انتقل الى الصفاقسي التونسي ليتولى تدريبه من عام 2004 - 2008 م تخللهم عام واحد مع الأهلي القطري 2007 وكان قد قاد الصفاقسي للفوز بالدوري التونسي وكأس الاتحاد الأفريقي 2007 م ... وقادهم للنهائي الأفريقي مرة ثانية عام 2008 ولكنه أقيل قبل لعب النهائي .

كما رفض نفس المدرب قيادة المنتخب التونسي خلفا لروجيه لومير .... ونحن الأن في انتظار تأكيد الخبر رسميا من محمد عامر رئيس نادي الزمالك .
avatar
belal2010
سوبر ستار
سوبر ستار

ذكر
عدد الرسائل : 332
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى