جماهير الدراويش ترفع شعار: هنغلبهم ..هنضربهم

اذهب الى الأسفل

جماهير الدراويش ترفع شعار: هنغلبهم ..هنضربهم

مُساهمة  belal2010 في السبت يناير 03, 2009 6:48 am



تشهد مدينة الإسماعيلية حالة استنفار غير عادى قبل ساعات من لقاء فريقها مع النادى الأهلى، الجماهير علقت لافتات فى الشوارع المؤدية للاستاد كتب عليها "الأهلى خاطف اللاعبين"، كما رفعت جماهير الدراويش أيضا شعارا آخر "هنغلبهم..هنضربهم"، وظلت مئات الجماهير تردد هذا الهتاف مساء أمس فى ظل إقبال غير مسبوق على تذاكر المباراة التى نفذت بالكامل، ووصل سعر تذكرة الدرجة الثالثة خمسين جنيها بدلا من عشرة جنيهات.

الإسماعيلية تعيش أجواء لقاء كروى يشبه نهائى البطولات، لدرجة أن سيارات الأمن المركزى وفرق مكافحة الشغب منتشرة منذ الأمس حول الاستاد، وفى الطرق المؤدية إليه، كما رفض الأمن الإفصاح عن مكان إقامة الأهلى بالإسماعيلية التى وصلها عصر أمس الجمعة.

وتتردد أنباء عن الاستعانة بقوات أمن إضافية من محافظتى بورسعيد والشرقية لمعاونة أمن محافظة الإسماعيلية، يحدث فى الوقت الذى تحدث فيه المسئولية الرسمية للناديين، وما يسمى بقيادات روابط التشجيع عن أن المباراة سيكون شعارها "مناصرة أهالينا فى غزة" لكن يبدو أن توجه الجماهير سيكون غير ذلك.

من ناحية أخرى أكد مدير أمن الإسماعيلية أن أى خروج عن الروح الرياضية أو محاولة تعكير صفو اللقاء ستواجه فورا بحزم، حيث ستنتشر قوات شرطة سرية بين الجماهير
avatar
belal2010
سوبر ستار
سوبر ستار

ذكر
عدد الرسائل : 332
العمر : 29
تاريخ التسجيل : 06/10/2008

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى